5:32 مساءً / 22 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

فريق “أحب الخير”ينظم أمسية ترفيهية للأطفال الايتام

شفا – نظم فريق “أحب الخير” بمنطقة شرق غزة أمسية ترفيهه للأطفال الأيتام في معهد الأمل بمدينة غزة حملة عنوان “بسمة أمل” وذلك ضمن مشروع أحب الخير الذي ترعاه الكتلة الاسلامية بالمنطقة وعدد من المؤسسات الخيرية بترحيب واسع من قبل المشاركين .

واشتملت الأمسية على فقرة النشيد والمهرجين الذي لعبوا مع الأطفال وأسعدوهم إضافة إلى الفقرة الترفيهية بصحبة الفنان راجي النعيزي الذي أسعد الجميع بفقرات لم تخلو من توزيع الجوائز على جميع الاطفال.

وقال الطالب عبدا لله اسليم المشرف على المشروع ” إننا بادرنا بهذا العمل بمساعدة من الكتلة الإسلامية من اجل إدخال البسمة والفرحة على شفاه أطفال لطالما كانت مهمشة في المجتمع ما دعا فريق المشروع بأن يهتم بهم ويصنع لهم شيئا يخرجهم من إلى جو الفرح والسرور.

بدوره شكر الأستاذ فايز هاشم مدير قسم الإيواء في معهد الأمل فريق مشروع أحب الخير على هذا العمل الدؤوب والنوعي الذي يساعد على إدخال الفرحة على شفاه أطفال محرومين في المجتمع أوصى الإسلام بكفالتهم والاهتمام بهم وحث الرسول صلي الله عليه وسلم على كفالتهم.

وعبرت احد أمهات احد الأطفال الأيتام عن سعادتها بهذا العمل وهذه الأمسية شاكرتا منظمي هذا النشاط داعية في الوقت نفسه المؤسسات الأهلية إلى الاهتمام بالأطفال الأيتام وإعطاءهم حقهم في المجتمع.

وفي نهاية الحفل شكر الطالب نضال المصري أحد الطلاب المشاركين في مشروع” أحب الخير جميع من ساهم في إنجاح المشروع من جهود مؤسسة الأمل الحضن الدافئ للأطفال الأيتام على وقوفهم مع المشروع الذي تتباه الكتلة الاسلامية وهو واحد من عدة مشاريع تنفذ في المنطقة وتستهدف عدة فئات في المجتمع.

شاهد أيضاً

محمد بن زايد يتقبل تعازي محمد بن راشد ورئيس الشيشان ووفود الدول الشقيقة والصديقة بوفاة سلطان بن زايد

شفا – قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس …