1:48 مساءً / 28 يونيو، 2026
آخر الاخبار

مجموعة شبابية تنفذ حملة “تواصل الأحباب” بالمغازي

شفا – نفذت مجموعة شبابية تطوعية في مخيم المغازي حملة شبابية تحت عنوان “تواصل الأحباب” لمساعدة الأسر الفقيرة بالمخيم .

وقامت المجموعة الشبابية وبرعاية جمعية الصلاح الإسلامية بتوزيع 12 طردا غذائيا على العائلات المستورة في المخيم.

وقال عبد الرحمن عقيلان أحد المتطوعين بالحملة : “إننا نسعى بهذه الحملة التطوعية إلى خدمة أبناء شعبنا وابتغاء الأجر من الله في مساعدة الفقراء والمحتاجين” .

وأضاف عقيلان أن الحملة مستمرة وأنه سوف يتم توزيع 300 طرد غذائي شهرياً على العائلات المستورة .

شاهد أيضاً

أحمد سليمان

إلى أين نحن ذاهبون؟ بقلم: أحمد سليمان

إلى أين نحن ذاهبون؟ بقلم: أحمد سليمان فلسطين بين صمت العرب، وعجز العالم، وإعادة رسم …