10:35 صباحًا / 21 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

مجلس الافتاء يفتتح دورت الجديدة

شفا – نيابة عن الشيخ محمد حسين المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية ترأس الشيخ إبراهيم خليل عوض الله – الوكيل المساعد لدار الإفتاء الفلسطينية، عضو مجلس الإفتاء الأعلى افتتاح الدورة السابعة لمجلس الإفتاء الأعلى بحضور أعضاء المجلس الجديد من مختلف محافظات الوطن، حيث تم الترحيب بهم، والإشادة بأعضاء المجلس السابق، ثم جرى عرض آلية عمل المجلس ومناقشتها.

وناشد المجلس المواطنين والمؤسسات والهيئات الرسمية والشعبية كافة إلى المشاركة في فعاليات دعم الأسرى الفلسطينيين ومساندتهم خاصة الأسيرين أيمن شراونة وسامر العيساوي المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال منذ فترة طويلة.

وأدان المجلس التصعيد الاستيطاني غير المسبوق من قبل سلطات الاحتلال التي صادقت على بناء آلاف الوحدات الاستيطانية في مناطق القدس والضفة، داعياً العالم أجمع إلى تحمل مسؤولياته لردع إسرائيل وصدها عن مخططاتها الاستيطانية.

واستنكر المجلس قيام مجموعة من المتطرفين المستوطنين بابتكار أساليب جديدة لشتم النبي محمد، صلى الله عليه وسلم، وإسماع ألفاظ بذيئة وشتائم عند اتصالهم ببعض الأرقام العربية التي وضعت على سيارات عرضت للبيع في أحياء مختلفة من القدس.

يذكر أن مجلس الإفتاء الأعلى يبحث العديد من الموضوعات والأسئلة التي ترد المجلس ودور الإفتاء في مختلف نواحي الحياة، وحضر جلسة الإفتتاح جميع مدراء الدوائر في الإدارة العامة لدار الإفتاء الفلسطينية.

شاهد أيضاً

محمود عباس لإذاعة جيش الاحتلال : نتنياهو رفض لقائي عشرات المرات

شفا – اشتكى رئيس السلطة المنتهي ولايته محمود عباس من طريقة تعامل رئيس الوزراء الإسرائيلي …