6:23 مساءً / 28 يونيو، 2026
آخر الاخبار

قوات الاحتلال تغلق 3 مداخل لبلدة سبسطية شمال غرب نابلس

قوات الاحتلال تغلق 3 مداخل لبلدة سبسطية شمال غرب نابلس

شفا – أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، ثلاثة مداخل لبلدة سبسطية شمال غرب نابلس، بالسواتر الترابية.

وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، إن جرافات الاحتلال أغلقت المداخل الثلاثة للبلدة من الجهة الغربية بالسواتر الترابية، وأبقت على المدخل الرئيس مفتوحا مع تواجد جيش الاحتلال.

شاهد أيضاً

منتخب مصر يجني أول مكاسب التأهل إلى دور الـ32 في كأس العالم

منتخب مصر يجني أول مكاسب التأهل إلى دور الـ32 في كأس العالم

شفا – حقق منتخب مصر بقيادة المدير الفني حسام حسن أول مكاسبه بعد التأهل التاريخي …