10:44 مساءً / 22 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

انتخابات المكتب الحركي لأطباء الأسنان في محافظة سلفيت

شفا – عقد المؤتمر الحركي لمحافظة سلفيت في مكتب إقليم فتح بحضور عبد الستار عواد أمين سر إقليم سلفيت وأمين سعيفان أمين سر المكتب الحركي المركزي والدكتور صلاح بشارات عضو في المكتب الحركي المركزي ونعيم مرار مساعد المفوض المنظمات الشعبية و جمال حماد عن التعبئة والتنظيم ومحمد عرار والدكتور نافز أيوب عن اتحاد المعلمين والدكتور مروان عودة رئيس المكتب الحركي.

وبعد مناقشه التقريرين الإداري والمالي واستقالة المكتب السابق تم فتح باب الترشح للأعضاء حيث تم انتخاب الدكتور علي صبره أمين سر المكتب الحركي لأطباء الأسنان في محافظة سلفيت والدكتورة آيات سليمان نائب أمين السر وعضوية كل من الدكتورة رهام بوزيه .

دعا عواد أن هذه الانتخابات هي تسعى إلى تطوير المكتب الحركي لأطباء الأسنان ومثمنا دور المكتب الحركي في تطوير الحركة وللتواصل الدائم مع الأطباء والحركة من خلال المكتب الحركي لأطباء الأسنان .

كما تقدم سعيفان أنه ظل هذه الانتخابات الديمقراطية بأجمل التهاني والتبريكات كما وشكر الذين أولا وأخيرا هو فوز لحركة فتح كما ويتقدم الإقليم بالشكر الجزيل لكل من شارك وساهم في إنجاح هذه الانتخابات الديمقراطية والنزيهة.

ومن جهته أبدى جمال الديك ترحيبه في المكتب الحركي الجديد وحثهم على الاهتمام بالاستقطاب والترويج وترشيد العمل النقابي للمكتب الحركي .

كما تمنى الدكتور مروان عودة التوفيق لأعضاء المكتب الجديد ولجميع الأعضاء في خدمة حركة فتح وطب الأسنان وخدمه شعبنا الفلسطيني.

وفي نهاية اللقاء كرم عواد, الدكتور مروان عودة رئيس المكتب الحركي لأطباء الأسنان السباق ومثمن جهوده وعطائه في خدمة الحركة وطب الأسنان وصولا لإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

شاهد أيضاً

محمد بن زايد يتقبل تعازي محمد بن راشد ورئيس الشيشان ووفود الدول الشقيقة والصديقة بوفاة سلطان بن زايد

شفا – قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس …