9:48 مساءً / 20 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

جبهة النضال الشعبي في سلفيت تناقش عدة قضايا

شفا -عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اجتماعاً لها بقاعة الدكتور سمير غوشة بسلفيت ضم سكرتير الجبهة بالمحافظة احمد عرام وسكرتيري الكتل النقابية واعضاء لجنة الفرع.

وناقش المجتمعون الأوضاع السياسية ومستجدات الوضع الفلسطيني والقضايا والأوضاع الداخلية للجبهة التنظيمية والنقابية والعلاقات الوطنية على مستوى الفرع.

ومن جهة دعا عرّام إلى أهمية تفويت الفرصة على الاحتلال الإسرائيلي المستفيد الوحيد من حالة الانقسام الفلسطيني وتوحيد الجهود في مواجهة مشاريع الاحتلال والهجمة الاستيطانية ومصادرة الأراضي وتعزيز الكفاح الوطني الشعبي في مواجهة ما تتعرض له مدينة القدس من هجمة استيطانية غير مسبوقة تستهدف النيل من عروبتها وتهويدها واسرلتها وتغيير معالمها الحضارية وفرض الوقائع الاحتلالية فيها تحقيقا للمزاعم الإسرائيلية المتوارثة.

وشدد عرّام على أهمية تفعيل وتطوير آليات النضال الشعبي والجماهيري وتعزيز مشاركة الجبهة فيه انسجاما مع برنامجها السياسي وتطلعاتها الوطنية.

ودعت الجبهة شعبنا إلى مزيد من الصمود والتماسك والوحدة والإصرار على مواصلة مختلف أشكال النضال في مواجهة الاحتلال وقطعان مستوطنيه والبقاء في الأرض وحمايتها، مطالبة الحكومة الفلسطينية ومؤسساتها المعنية بدعم وتعزيز صمود شعبنا الفلسطيني .

وتقدمت الجبهة بتهانيها لجماهير الشعب الفلسطيني داخل الوطن وفي أقطار اللجوء والشتات في الذكرى الثامنة والأربعون لانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة المجيدة وبمناسبة الأعياد الميلادية.

شاهد أيضاً

محمود عباس لإذاعة جيش الاحتلال : نتنياهو رفض لقائي عشرات المرات

شفا – اشتكى رئيس السلطة المنتهي ولايته محمود عباس من طريقة تعامل رئيس الوزراء الإسرائيلي …