6:49 مساءً / 21 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

بدء استقبال طلبات القروض للفصل الدراسي الثاني

شفا -أعلن ” صندوق إقراض الطلبة في مؤسسات التعليم العالي في فلسطين” عن بدء استقبال طلبات القروض للفصل الدراسي الثاني 2012 \ 2013 ، وذلك اعتبارا من اليوم الاحد 23 \ 12 \ 2012 ولغاية 11 \ 2 \ 2013 م .

وتتم آلية تقديم الطلبات واعتمادها في قسمين، بحيث يشمل القسم الأول الطلبة الذين لم يتقدموا بطلب قرض للفصل الدراسي الأول 2012 – 2013 أو الذين تقدموا بطلبات ولم يتم تدقيقها فعليهم الدخول لحساباتهم الالكترونية في موقع صندوق الإقراض و إدخال بيانات طلب القرض الالكتروني والتأكد من حفظه، ومن ثم التوجه إلى عمادة الشؤون الطلابية في المؤسسة التعليمية وتسليم الوثائق والمستندات الثبوتية المطلوبة.

وتجدر الإشارة إلى أن عملية تدقيق الطلبات تتم مباشرة ويستلم الطلبة نموذج إثبات تقديم الطلب وتدقيقه، وانه في حال لم يُتم الطلبة الخطوات السابقة فان طلباتهم تعتبر غير مكتملة ولا تعتمد.

أما بخصوص الطلبة الذين تقدموا بطلبات قروض للفصل الأول ودققت طلباتهم; فعليهم الدخول لحساباتهم في موقع صندوق الإقراض والضغط على قائمة ” تجديد التقدم لطلب قرض ” لتأكيد رغبتهم بالتقدم بطلب للفصل الثاني دون الحاجة للرجوع لدائرة الشؤون الطلابية أو تسليم مستندات جديدة.

شاهد أيضاً

النائب جهاد طمليه يؤكد أن الإنقسام الفلسطيني سبباً في الاستقواء الإسرائيلي الأمريكي داعياً لانهاء الخلافات

شفا – قال النائب بالمجلس التشريعي، جهاد طميله، إنّ “حالة الهوان والانقسام التي تُخيم على …