2:39 مساءً / 26 يونيو، 2026
آخر الاخبار

قتيلان في جريمتي إطلاق نار بالداخل المحتل

قتيلان في جريمتي إطلاق نار بالداخل المحتل

شفا – قُتل شخصان، الليلة الماضية، في جريمتي إطلاق نار منفصلتين، وقعتا في النقب والفريديس بالداخل الفلسطيني المحتل عام 1948م.

وأفادت مصادر محلية، بمقتل شخص (50 عامًا) من منطقة النقب بالداخل المحتل، في جريمة إطلاق نار ارتكبت مساء أمس، كما قتل شاب إثر تعرضه لإطلاق نار في بلدة الفريديس بالداخل المحتل.

وأوضحت المصادر، أن ضحية جريمة إطلاق النار التي وقعت في منطقة تلعد شمال مدينة رهط بالداخل المحتل، هو عيد الزيادين (70 عاما) من قبيلة العزازمة، وهو من الشخصيات المعروفة في منطقة النقب.

وادعت شرطة الاحتلال، أنّها فتحت تحقيقًا لمعرفة ملابسات الجريمة.

بذلك ترتفع حصيلة ضحايا جرائم القتل في الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948م؛ منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم، إلى 183 قتيلاً بينهم 11 امرأة.

شاهد أيضاً

توقعات بارتفاع استهلاك الكهرباء في الصين بنحو 600 مليار كيلوواط ساعي سنويا في الفترة 2026-2030

توقعات بارتفاع استهلاك الكهرباء في الصين بنحو 600 مليار كيلوواط ساعي سنويا في الفترة 2026-2030

شفا – (شينخوا) قال مسؤول صيني في قطاع الطاقة اليوم الجمعة إنه من المتوقع أن …