3:48 صباحًا / 21 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

وفد من محافظة بيت لحم يزور مجلس قروي دار صلاح

شفا – قام وفد من محافظة بيت لحم وعلى رأسهم المحافظ الوزير عبد الفتاح حمايل بزيارة إلى مجلس قروي دار صلاح شرقي بيت لحم لتقديم التهنئة لهم بمناسبة حصول المجلس على جائزة أفضل مجلس قروي على مستوى الوطن والتي نظمتها لجنة جائزة فلسطين للهيئة المحلية الأفضل.

وكان في استقبال الوفد الضيف رئيس مجلس قروي دار صلاح خليل مبارك واعضاء المجلس القروي واعضاء المجلس السابق واعضاء المؤسسات الاجتماعية في القرية.

ورحب رئيس المجلس القروي خليل مبارك بالوفد الضيف شاكرا الجهود المميزة التي يبذلها محافظ بيت لحم في دعم المؤسسات والهيئات المحلية في المحافظة ومشاركته لجميع هذه المؤسسات في تحقيقها نجحاتها وتقديم الدعم الازم لها والتواصل معها في جميع المناسبات ذاكرا أن حمايل قد شارك في جميع احتفالات أطلاق المشاريع الحيوية في القرية في الفترة السابقة مثمنا هذا الدور المميز.

بدوره قدم حمايل التهنئة لمجلس قروي دار صلاح على هذا الانجاز مؤكدا ان هذا النجاح هو لمحافظة بيت لحم بكاملها وان مجلس قروي دار صلاح مثال يحتذى به في العمل لخدمة المجتمع المحلي.

وقد وصف عضو مجلس قروي دار صلاح عثمان صلاح هذه الزيارة بأنها تمثل دافع للمجلس القروي الجديد من اجل القيام بواجبه على أكمل وجه موجها الشكر للمجلس القروي السابق الذي حقق هذا الانجاز وعلى رأسه رئيس المجلس خليل مبارك.

يذكر أن اللجنة المنظمة لهذه المسابقة هدفت من خلالها إلى إيجاد حالة من التنافس والمفاضلة بين الهيئات المحلية، من خلال استنهاض كل الهمم والطاقات، وبذل المزيد من الجهود، لتقديم أفضل الخدمات للسكان، في قطاعات النظافة والتخضير وزراعة الحدائق وغيرها من النشاطات المحلية.

شاهد أيضاً

محمود عباس لإذاعة جيش الاحتلال : نتنياهو رفض لقائي عشرات المرات

شفا – اشتكى رئيس السلطة المنتهي ولايته محمود عباس من طريقة تعامل رئيس الوزراء الإسرائيلي …