7:11 صباحًا / 22 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

جمعية اغاثة اطفال فلسطين يوما ترفيهيا لمرضى السرطان

شفا – نظمت جمعية اغاثة اطفال فلسطين، بالتعاون مع ادارة فندق الانتركونتننتال / قصر جاسر، وشركة فلسطين للاستثمار السياحي ، في مدينة بيت لحم امس، يوما ترفيهيا لمرضى السرطان في قاعة الديوان، بمناسبة حلول الاعياد الميلادية المجيدة ، تخللته العديد من الفقرات الغنائية والموسيقية والمسرحية.

وشارك في الاحتفال مدير فندق الانتركونتننتال نجيب غوشة ، وستيف سوسبي مدير جمعية اغاثة اطفال فلسطين ، ونيفين عبد الهادي منسقة الجمعية ، ويمان عودة مديرة اغاثة اطفال فلسطين في دبي، وعبد الله ابو حديد مدير الجمعية في بيت لحم ، ومنيب كلبونة المدير المالي في فندق الانتركونتننتال ، وسهيل فليفل مدير المشاريع الطبية في الضفة والقطاع ، و العشرات من اطفال مرضى السرطان ، والعديد من ممثلي المؤسسات الداعمة لأطفال مرضى السرطان .

وعبر غوشة عن سعادته، لمشاركة ادارة فندق الانتركونتننتال ، وشركة فلسطين للاستثمار السياحي ، جمعية اغاثة اطفال فلسطين ، في فعاليات اليوم الترفيهي لأطفال مرضى السرطان ، لافتا ان الانتركونتننتال ، وشركة فلسطين للاستثمار السياحي يتطلعان باستمرار الى تعزيز نشاطاتهما المجتمعية الهادفة ، وخدمة المجتمع المحلي .

وقالت عبد الهادي ، ان فعاليات اليوم الترفيهي ، تاتي بالتعاون مع فندق الانتركونتننتال ، لمناسبة الاعياد الميلادية المجيدة ، دعما لمرضى السرطان ، الذين يحتاجون لكل اهتمام ورعاية من مؤسسات المجتمع المحلي ، وذلك من اجل الترفيه عنهم ، والتخفيف من معاناتهم وآلامهم المزمنة .

وشكرت الدكتورة سلامة القرنة الطبيبة النفسية لأطفال مرضى السرطان في كلمة لها باسم جمعية اغاثة اطفال فلسطين ادارة فندق الانتركونتننتال ، والبنك التجاري الاردني ، وشركة نستلة ، وجمعية السديل للرعاية التلطيفية لمرضى السرطان ، وصيدلية فندا ، وجامعة فلسطين الاهلية ، وجميع المؤسسات التي ساهمت في دعم ورعاية هذا الترفيهي الخاص باطفال مرض السرطان .

وقالت : ” اننا نلتقي في هذا اليوم ، من اجل المساهمة في رسم بسمة امل على شفاه الاطفال المرضى وعائلاتهم ، ولنعزز فيهم ارادة الحياة في مواجهة هذا المرض .

واشتمل اليوم الترفيهي على فقرات غنائية وموسيقية قدمها المطرب جارو ، واخرى مسرحية قدمتها فرقة ريد نيوز ، وفي نهاية فعاليات اليوم الترفيهي وزعت جمعية اغاثة اطفال فلسطين ، والمؤسسات الداعمة والراعية للفعاليات الهدايا على جميع الاطفال المرضى ، بمناسبة الاعياد الميلادية المجيدة .

شاهد أيضاً

محمد بن زايد يتقبل تعازي محمد بن راشد ورئيس الشيشان ووفود الدول الشقيقة والصديقة بوفاة سلطان بن زايد

شفا – قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس …