7:14 مساءً / 20 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

تكريم رئيس بلدية بيتونيا السابق

شفا -قام رئيس بلدية بيتونيا ربحي دوله وأعضاء المجلس البلدي الحالي بتلبية الدعوة التي وجهها رئيس مجلس إدارة شركة دار الشفا لصناعة الأدوية د.باسم خوري، في حفل تكريمي للمجلس البلدي السابق برئاسة عرفات خلف.

وحضر الحفل كل من المجلس البلدي السابق والحالي وعدد من الموظفين والشخصيات الهامه في المدينة، وقد افتتح الحفل د.باسم خوري بكلمة ترحيبية للحضور وشكر بلدية بيتونيا وجميع الرؤساء السابقين على كل ما قدموه لدار الشفا منذ بداية تأسيسها قبل أكثر من 25 عام وحتى هذا اليوم، وكيف ان بلدية بيتونيا احتضنت دار الشفا وقدمت لها التسهيلات والمساعدات الممكنه التي ساهمت في تطوير ونجاح الشركة.

وبدوره تحدث السيد عرفات خلف عن العلاقة الطيبة ما بين البلدية ودار الشفا التي تعتبر شركة وطنية متميزه وناجحه استطاعت ان تنافس المنتجات الأجنبية بكل جدارة وانه لفخور بوجود الشركة في مدينة بيتونيا حيث أن البلدية كانت ومازالت تدعم الشركات الوطنية المحلية في اطار تنمية المجتمع ودعم الاقتصاد الوطني وجميع مقوماته.

وبدروه شكر ربحي دوله د.باسم خوري على هذه المبادرة الطيبة مبيناً ان العلاقة الطيبة باقية وانه سوف يكمل مسيرة الذين سبقوه في التطوير والتقدم للمدينة وبناءها ومقدراً الانجازات التي قدمها المجلس البلدي السابق، وان الجميع في مدينة بيتونيا هم شركاء حقيقين في كل ما يتعلق بالبلدية والخدمات المقدمة.

وخلال الحفل قام د.باسم خوري وربحي دوله بتقدم درع تكريمي الى السيد عرفات خلف شاكرين له كل ما قدمه خلال سنوات رئاسته على مستوى البلدية والمدينة ومستوى الوطن ومؤسساته.

شاهد أيضاً

الرقب : على السلطة التحرك الفوري لتشكيل فريق قانوني لمقاضاة واشنطن على قراراتها

شفا – طالب أستاذ العلوم السياسية في جامعة القدس، الدكتور أيمن الرقب، السلطة الفلسطينية بالتحرك …