3:08 صباحًا / 22 يونيو، 2026
آخر الاخبار

قوات الاحتلال تقتحم المنطقة الأثرية في سبسطية

قوات الاحتلال تقتحم المنطقة الأثرية في سبسطية

شفا – اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، المنطقة الأثرية في بلدة سبسطية شمال غرب نابلس.

وأفاد رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، بأن قوات الاحتلال وأذرعها حاصرت المنطقة ومنعت الدخول إليها، في مسعى إلى الاستيلاء على الموقع الأثري.

شاهد أيضاً

مرارة البعد ، بقلم : راميا أحمد منصورة

مرارة البعد ، بقلم : راميا أحمد منصورة ماذاتقولين بعد البعدغير إن الروح تطعن الآهاتوتلبس …