1:24 صباحًا / 23 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

شبكة شباب في جنين تنظم لقاءا مفتوحا حول قضايا الشباب وهمومهم

شفا – نظمت شبكة شباب في جنين اليوم، لقاءا مفتوحا في قرية فحمة جنوب جنين، بحضور نايف خمايسة ممثل محافظ محافظة جنين ومراد مراعبة ممثلا عن مديرية التربية والتعليم في قباطية ومحمد نواصرة رئيس المجلس القروي وليلى دعيبس عن منتدى شارك الشبابي ومدراء المدارس ومجموعات شبكة شباب في المحافظة وحشد كبير من أهالي القرية.

وقال أنس حوشية منسق الشبكة في جنين بأن هذا اللقاء يأتي انسجاما مع احتياجات فئة الشباب لربطهم مع المسئولين وبحث قضاياهم العالقة.
وأضاف بأن اللقاء بحث العديد من القضايا العالقة في القرية مثل قضية مدرسة البنات الثانوية التي تضم الصفوف الابتدائية والأساسية والثانوية.

بدوره قال نايف خمايسة ممثل المحافظ بأن القضية ستحل وسيتم تشكيل لجنة من المجلس القروي وأهالي الطلبة والتربية والتعليم لمتابعة قضية المدرسة بشكل سريع. وأشار بأن يوم الاثنين سيكون زيارة ميدانية للمدرسة ومرافق القرية بمشاركة المحافظ اللواء طلال دويكات ومهندسين من التربية والتعليم والمجلس القروي.

أما رئيس المجلس القروي محمد نواصرة فأكد على ضرورة معالجة هذه المشكلة لخطورتها بأسرع وقت ممكن، مشيرا إلى ما تعانيه الطالبات في الصفوف من دخول لمياه الأمطار أثناء ساعات الدوام وضيق الغرف الصفية والساحات وانخفاض مستوى شبابيك المدرسة وانكشافها على الشارع.

ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة لقاءات تنوي شبكة شباب تنفيذها مع مسئولين في محافظة جنين لبحث احتياجات الشباب والعديد من القضايا المجتمعية العالقة ومن ضمنها أيضا قضية الأشخاص ذوي الإعاقة.

شاهد أيضاً

الرئيس السيسي يشيد بأداء المنتخب الأوليمبي.. ويوجه التحية للجمهور المصري

شفا – هنأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، المنتخب الوطني الأوليمبي وجموع الشعب المصري بالفوز …