11:11 مساءً / 22 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

أطر شبابية برفح تدعو لتوحيد الحركة الشبابية الفلسطينية

شفا – دعا اتحاد شباب الاستقلال واتحاد شباب النضال الفلسطيني في محافظة رفح إلى توحيد الحركة الشبابية الفلسطينية وتظافر كل الجهود من أجل تعزيز دور الشباب في الحياة السياسية و المشاركة في رسم السياسيات التي تخدم قضايا الشباب والمجتمع .

وأكد حمزة عبد الرازق مسؤول اتحاد شباب الاستقلال برفح على أهمية العنصر الشبابي في عملية التحرر الوطني، وأوضح أنهم كانوا وما زالوا هم العمود الأساسي لكل مراحل نضالات شعبنا في كافة مواقعهم داعيا جميع الأطر والاتحادات الشبابية الي التوحد والنضال من أجل تعزيز دور الشباب في كافة المواقع .

من جانبه تطرق محمد العرجا سكرتير اتحاد شباب النضال الفلسطيني برفح إلى ضرورة الاهتمام بالشباب وتوعيتهم وتثقيفهم والعمل على حل مشاكلهم، مثمنا كل الجهود الأخيرة التي القت بضلالها على الشباب الفلسطيني بقطاع غزة في منظر وحدوي خلال العرس الجماعي برفح .

وطالب الجهات المعنية والمسؤولة والفصائل والمؤسسات الرسمية والأهلية بالوقوف بجانب القطاع الشبابي ودعمه بكل الطرق لكي يواجه المشاكل المتفاقمة منذ عدة سنوات نتيجة الانقسام الفلسطيني .

وفي نهاية اللقاء أكد الجميع على وحدة العمل الشبابي مطالبين جميع الأطر والاتحادات والتجمعات الشبابية الفلسطينية التوحد لمجابهة الاحتلال وانهاء الانقسام .

شاهد أيضاً

محمد بن زايد يتقبل تعازي محمد بن راشد ورئيس الشيشان ووفود الدول الشقيقة والصديقة بوفاة سلطان بن زايد

شفا – قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس …