8:32 صباحًا / 18 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

لجنة زكاة طولكرم المركزية تنفذ مشاريعا خيرية

شفا – نفذت لجنة زكاة طولكرم المركزية العديد من المشاريع الخيرية شملت توزيع الكفالات ومستحقات الأيتام والأسر المحتاجة في مختلف مناطق محافظة طولكرم ، وقد بلغت قيمة المشاريع المنفذة والكفالات المالية المصروفة ( 278162) ديناراً استفاد منها (1460) يتيماً و(68) أسرة مقدمة من لجنة زكاة المناصرة الإسلامية للشعب الفلسطيني بالأردن وهيئة الأعمال الخيرية الإماراتية وبيت الشارقة الخيري/ دولة الإمارات.

وتعمل اللجنة على تنفيذ هذه المشاريع في إطار نشاطاتها الخيرية والإنسانية وجهودها الدورية على مدار العام تحت إشراف صندوق الزكاة الفلسطيني بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية.

وتقدم رئيس لجنة زكاة طولكرم المركزية بالشكر والتقدير لجميع المؤسسات والهيئات الداعمة على جهودهم الخيرية في دعم الأيتام والمحتاجين من أبناء شعبنا الفلسطيني مما سيكون له الأثر الطيب والمستمر في نفوس المستفيدين وعائلاتهم من هذه المخصصات .

وتعكف اللجنة حالياً على إعداد كشوف جديدة لصرف مستحقات أخرى للمحتاجين بقيمة (33963) دينار أردني مقدمة من لجنة فلسطين الخيرية بالكويت واللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين /فرنسا، والجمعية الخيرية لمناصرة الشعب الفلسطيني/ايطاليا ومؤسسة الإغاثة الإنسانية/سويسرا لعدد (279) من الأيتام والأسر المحتاجين في محافظة طولكرم .

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …