8:00 صباحًا / 12 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

المحافظ ابو بكر يتفقد مراكز الاقتراع في حارس ومردا

شفا – تفقد محافظ سلفيت عصام ابو بكر، اليوم ، مراكز الاقتراع في بلدتي حارس ومردا للإطلاع على سير العملية الانتخابية للمرحلة التكميلية الثانية ، ورافقه في الجولة كلا من قائد المنطقة العقيد ركن رياض الطرشة، ومدراء الاجهزة الامنية بالمحافظة.

وقال ابو بكر أننا اليوم نعيش عرسا وطنيا ونعزز العملية الديمقراطية من أجل تحقيق نتائج مرجوة تحقق مصالح الجميع، مشيدا بالجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية من اجل تحقيق الوحدة الوطنية وإغلاق ملف الانقسام وذلك بعد تتويج فلسطين كعضو مراقب في الامم المتحدة، وثمن المحافظ ابو بكر دور الأجهزة الأمنية التي سخرت كل جهودها لتوفير الأجواء المريحة للمواطنين لضمان سير العملية الإنتخابية بهدوء.

وأشار ابو بكر أن اختيار ممثلي الهيئات المحلية حق مقدس لكل مواطن، مؤكدا وقوف محافظة سلفيت الى جانب كافة الهيئات المحلية لتعزيز صمود مواطنينا بمتطلبات الحياة الكريمة ، ومواجهة الاحتلال الإسرائيلي .

هذا واستفسر المحافظ عن ظروف سير العملية الانتخابية من قبل أعضاء لجنة الانتخابات المركزية والمراقبين المتواجدين في القاعات الذين اكدوا ان الأجواء كانت هادئة وهناك اقبال من قبل المواطنين .

شاهد أيضاً

القائد غسان جاد الله : لن يستطيع أحد إقصائنا من حركة فتح

شفا – أكد القائد البارز في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، غسان جاد الله ” …