12:39 مساءً / 10 يوليو، 2020
آخر الاخبار

وكيل وزارة الحكم المحلي يتفقد مراكز الاقتراع في المحافظات الشمالية

شفا – قام وفد من وزارة الحكم المحلي برئاسة المهندس مازن غنيم وكيل الوزارة وعضوية محي الدين العارضة مدير عام التوجيه والرقابه وعبد الكريم سعيد مدير عام الحكم المحلي – سلفيت وسمير دوابشه مدير عام الحكم المحلي في نابلس وصفوان الحلبي مدير عام الحكم المحلي في رام الله واسعد سوالمه مدير عام الحكم المحلي في قلقيلية بتفقد مراكز الاقتراع في المحافظات الشمالية .

واطلع الوفد على سير العملية الانتخابية التكميلية والتي ستجري في 24 هيئة محلية استكمالا للانتخابات التي جرت في 20/10/2012 وقد زار الوفد كلا من ترمسعيا في محافظة رام الله وحارس ومردة في محافظة سلفيت وسنيريا وكفر قدوم في محافظة قلقيلية ودير شرف وبيتا في محافظة نابلس.

هذا واكد المهندس مازن غنيم وكيل الوزارة على اهميه ودورية العملية الانتخابية وان الوزارة ورغم التحديات والضغوط والاوضاع السياسية السائدة الا انها قررت استكمال العملية الانتخابية وهذا العرس الديموقراطي وتحديدا الهيئات التي لم تكتمل فيها الانتخابات .

وفي السياق ذاته طالب المهندس غنيم المواطنين بضرورة اختيار الانسب والشخص الذي يرونه مناسبا لخدمة بلده ووطنه والمواطن الفلسطيني.

هذا وقد اكد المواطنين الذين التقاهم على شكرهم لوزارة الحكم المحلي على هذا الانجاز الوطني والعرس الديموقراطي، متمنين ان تكون نتيجة الانتخابات تخدم الصالح العام والمواطن الفلسطيني.

شاهد أيضاً

396 إصابة جديدة بفيروس كورونا بمحافظات الضفة

شفا – أعلنت وزيرة الصحة مي الكيلة اليوم الجمعة، عن تسجيل 396 إصابة جديدة بفيروس …