6:15 مساءً / 19 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف ثانوية ترقوميا

شفا – استضافت كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا  أكثر من 100 طالبة من مدرسة ترقوميا الثانوية للبنات من محافظة الخليل وبحضور مديرة المدرسة آمنة العطاونة وعدد من المدرسات والمشرفات ، وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان مدير الكلية المقدم زاهر صباح كان على رأس مستقبليهم ، حيث عقد معهم لقاءا موسعا ضم منسق الزيارة النقيب محمد فطافطة ومدير العلاقات العامة والإعلام النقيب إياد دراغمة ، والذي قدم لهم عرضا مصورا عن الكلية من حيث النشأة والدورات التاهيلية والتدريبية التي تقدمها الكلية لكافة منتسبي الشرطة من الضباط والصف والأفراد ” .
وهدفت هذه الزيارة العلمية لاطلاع الطالبات على الدور الذي تقوم به الكلية في تدريب الدورات التخصصية والدورات التأسيسية والتأهيل التي يمر بها كافة ضباط وأفراد الشرطة والدورات الأخرى التي تصب في خدمة المجتمع من فن التعامل مع الجمهور وتقديم الخدمة المميزة للمواطنين .
وأشادت العطاونه مديرة المدرسة بالمستوى الراقي الذي وصلت له الكلية، وقالت أنها “سعيدة مع زميلاتها وطالباتها بوجودها في هذا الصرح العلمي والتدريبي والذي يفخر به كل فلسطيني وفلسطينية”.
وتجولت الطالبات في المبنى الرئيسي المخصص للشرطة النسائية ، ومنها المنامات والمجمع التعليمي والترفيهي والرياضي ، وزاروا المكتبة العامة ومختبرات الحاسوب ومجمع مسرح الجريمة ومركز التدريب بالمحاكاة وغيرها من المرافق الهامة والحيوية في الكلية والتي بنيت حديثا بأفضل التصاميم العالمية .
وكان الوفد وصل الكلية صباحا في جولة شملت عدداً من المؤسسات في مدينة أريحا ، وإضافة لزيارتهن مواقع أثرية وسياحية وترفيهية.

شاهد أيضاً

شاب فلسطيني يحاول الانتحار شنقا وسط قطاع غزة

شفا – أقدم شاب فلسطيني على محاولة الانتحار، صباح اليوم الثلاثاء، بشنق نفسه في منزل …