2:24 مساءً / 22 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الشرطة الإسرائيلية تعتقل مقدسياً أثناء عودته من السفر

الشرطة الإسرائيلية تعتقل مقدسياً أثناء عودته من السفر

شفا – اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، مواطناً مقدسياً أثناء عودته من السفر عبر مطار اللد بمدينة تل أبيب.

وبحسب مصادر محلية، فإن الشرطة الإسرائيلية المتواجدة في مطار اللد اعتقلت محمد عبد درويش أثناء عودته من السفر.

شاهد أيضاً

“صنع تاريخا في المونديال بدلا من الذهاب للساحل”.. زيكو المصري يكشف موقفا طريفا

شفا – كشف مصطفى عبد الرؤوف “زيكو” لاعب منتخب مصر أنه كان يستعد لقضاء إجازة …