1:11 مساءً / 28 مايو، 2024
آخر الاخبار

مدرب منتخبنا الوطني: مباراتنا مع عمان مهمة وحظوظنا كبيرة في التصفيات الآسيوية

مدرب منتخبنا الوطني: مباراتنا مع عمان مهمة وحظوظنا كبيرة في التصفيات الآسيوية

شفا – أكد المدير الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم التونسي مكرم دبوب، أن المباراة الودية مع منتخب عُمان، المقررة غدا الأربعاء، مهمة، ونأمل أن نحقق الفوز فيها.

وقال دبوب في مؤتمر صحفي للحديث عن المباراة، عقد في العاصمة العمانية، مسقط، اليوم الثلاثاء، إن المنتخب العماني مستقر فنيا منذ 3 سنوات، ويقدم أداء ونتائج جيدة، مشيرا إلى أن المباراة معه تأتي في إطار تحضيرات الفدائي للتصفيات الآسيوية المشتركة التي تنطلق في تشرين ثاني/ نوفمبر المقبل.

وأوضح، وفق بيان صادر عن اتحاد كرة القدم، أنه يحاول خلق مزيد من الانسجام ضمن صفوف الفدائي، لا سيما بعد انضمام أسماء جديدة للتشكيلة، وذلك من أجل الوصول إلى مباراتي لبنان واستراليا في التصفيات الآسيوية بأحسن حالاتنا الفنية.

واعتبر دبوب أن “حظوظنا كبيرة في التصفيات الآسيوية المشتركة رغم صعوبة المجموعة”، لافتا إلى أن المباراة أمام لبنان هي “ديربي”، وهي أيضا المفتاح لتحقيق نتيجة إيجابية، والاستعداد بأفضل صورة لمباراة استراليا على أرضنا وبين جماهيرنا.

بدوره، قال قائد المنتخب الوطني مصعب البطاط إننا “نطمح لتحقيق الفوز في المباراة أمام الأشقاء العمانيين”.

وكشف البطاط أن الفدائي “يمتلك عناصر جيدة، بمستويات عالية، ونحن جاهزون للمباراة وندرك مدى أهميتها”.

وأعرب عن أمله بأن تخدم المباراة خطة واستراتيجية الجهاز الفني للمنتخب، وأن تكون أفضل تحضير للاستحقاقات المقبلة.

ووعد البطاط جماهير المنتخب الوطني بتخطي دور المجموعات في كأس آسيا 2023، التي تقام في قطر خلال شهر يناير/ كانون ثاني المقبل.

شاهد أيضاً

خلي السلاح صاحي، بقلم : صبحة بغورة

خلي السلاح صاحي، بقلم : صبحة بغورة هو مطلع أغنية وطنية حماسية مصرية تدعو إلى …