9:16 مساءً / 28 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل مواطنين من نابلس

الاحتلال

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، مواطنين من مدينة نابلس.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت عدة أحياء في مدينة نابلس، واعتقلت المواطنين محمد حسام عبيد من منطقة الضاحية، ومحمد حسن القطناني من المساكن الشعبية، بعد أن فتشت منزليهما.

شاهد أيضاً

مسؤول محلي للتنمية الريفية: النهضة الريفية تتحقق بجهود الجميع

مسؤول محلي للتنمية الريفية: النهضة الريفية تتحقق بجهود الجميع

شفا – CGTN – يلبوير باورجيانغ هو الأمين الأول للجنة الحزب لقرية كارا أوي لمنطقة …