8:11 مساءً / 26 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل مواطنين من نابلس

الاحتلال

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، مواطنين من مدينة نابلس.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت عدة أحياء في مدينة نابلس، واعتقلت المواطنين محمد حسام عبيد من منطقة الضاحية، ومحمد حسن القطناني من المساكن الشعبية، بعد أن فتشت منزليهما.

شاهد أيضاً

3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة

3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة

شفا – استشهد 3 مواطنين، وأصيب آخرون بجروح، مساء اليوم الجمعة، إثر قصف طائرات الاحتلال …