7:03 مساءً / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل مواطنين من نابلس

الاحتلال

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، مواطنين من مدينة نابلس.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت عدة أحياء في مدينة نابلس، واعتقلت المواطنين محمد حسام عبيد من منطقة الضاحية، ومحمد حسن القطناني من المساكن الشعبية، بعد أن فتشت منزليهما.

شاهد أيضاً

حجم الشحن عبر ميناء آلاشانكو للسكك الحديدية يتجاوز 10 ملايين طن في العام الجاري متخطيا إجمالي العام الماضي

حجم الشحن عبر ميناء آلاشانكو للسكك الحديدية يتجاوز 10 ملايين طن في العام الجاري متخطيا إجمالي العام الماضي

شفا – CGTN – تجاوز الحجم الإجمالي للبضائع التي مرت عبر ميناء آلاشانكو للسكك الحديدية …