7:02 مساءً / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل مواطنين من نابلس

الاحتلال

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، مواطنين من مدينة نابلس.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت عدة أحياء في مدينة نابلس، واعتقلت المواطنين محمد حسام عبيد من منطقة الضاحية، ومحمد حسن القطناني من المساكن الشعبية، بعد أن فتشت منزليهما.

شاهد أيضاً

حسين الشيخ يرحّب بالمساعي الأوروبية إلى الإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية

حسين الشيخ يرحّب بالمساعي الأوروبية إلى الإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية

شفا – رحب نائب رئيس دولة فلسطين حسين الشيخ، بالمساعي الأوروبية الرامية إلى الإفراج عن …