4:24 مساءً / 22 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل مواطنين من نابلس

الاحتلال

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، مواطنين من مدينة نابلس.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت عدة أحياء في مدينة نابلس، واعتقلت المواطنين محمد حسام عبيد من منطقة الضاحية، ومحمد حسن القطناني من المساكن الشعبية، بعد أن فتشت منزليهما.

شاهد أيضاً

أكاديمية الوهراني للدراسات العلمية والتفاعل الثقافي الجزائر

أكاديمية الوهراني للدراسات العلمية والتفاعل الثقافي تحتفي باليوم العالمي للطفل الإفريقي من دار الثقافة زدور إبراهيم القاسم وهران

شفا – نظمت أكاديمية الوهراني للدراسات العلمية والتفاعل الثقافي من وهران الجزائر المؤتمر الدولي حول …