6:29 مساءً / 21 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

لجنة الانتخابات في اريحا تعقد لقاءات مع ممثلي القوائم المرشحة

شفا – استنادا إلى قرار مجلس الوزراء الصادر في جلسته الأسبوعية رقم (29) بتاريخ 12/12/2012 بخصوص إجراء الانتخابات التكميلية لمجالس الهيئات المحلية يوم السبت المقبل 22 كانون الأول 2012، في كل من مجلسي قروي الجفتلك وفصايل، قامت لجنة الانتخابات المركزية أريحا بإجراء لقاءين في مكتب منطقة اريحا ومجلس قروي الجفتلك مع ممثلي القوائم المرشحة تم خلالها تناول ومناقشة إجراءات الاقتراع المعتمدة وخطوات الفرز والعد وقواعد السلوك للوكلاء والمراقبين.

ومن المقرر ان تفتتح محطات الاقتراع في مدرسة الجفتلك الثانوية المختلطة بثلاث محطات ومدرسة فصايل الثانوية المختلطة محطة واحدة.

كما اشادت لجنة الانتخابات المركزية اريحا بجهود موظفي التربية والتعليم الذين سيعملون على تطبيق هذه الاجراءات والتعليمات وكذلك جهود المحافظة في تامين المراكز والعملية الانتخابية لتكون في جو انتخابي سلس ومريح لجمهور الناخبين والاطقم العاملة، وجهود اهالي المنطقة ومرشحينها لما ابدوه من اهتمام وتعاون خلال الفترة التحضرية لهذه الانتخابات.

ودعت لجنة الانتخابات المركزية / اريحا جمهور الناخبين المسجلين في السجل الانتخابي لهذه المناطق على التوجه يوم السبت للقيام بواجبهم وحقهم في اقتراع ممثلينهم في المجالس، وكذلك تدعو كافة الإعلامين والصحفيين وهيئات الرقابة المعتمدة من قبل اللجنة على القيام بدورها وواجبها في انجاز انتخابات تفخر بلدنا بها.

شاهد أيضاً

النائب جهاد طمليه يؤكد أن الإنقسام الفلسطيني سبباً في الاستقواء الإسرائيلي الأمريكي داعياً لانهاء الخلافات

شفا – قال النائب بالمجلس التشريعي، جهاد طميله، إنّ “حالة الهوان والانقسام التي تُخيم على …