4:19 مساءً / 26 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الرئيس محمود عباس يترأس اجتماعا لقادة الأجهزة الأمنية

شفا – ترأس رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الإثنين، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، اجتماعا لقادة الأجهزة الأمنية.

وجرى خلال الاجتماع متابعة آخر المستجدات على صعيد توفير الأمن والأمان للمواطن، والحفاظ على سيادة القانون.

وأكد الرئيس ضرورة تطبيق سيادة القانون وتوفير الأمن والاستقرار لحماية أبناء الشعب الفلسطيني ومؤسساته الوطنية كافة، وتقديم كل ما من شأنه تعزيز صمود المواطن الفلسطيني على أرضه، مشيدا بجهود الأجهزة الأمنية الفلسطينية.

شاهد أيضاً

رئيس بلدية البيرة يلتقي الأمين العام لمنظمة المدن العربية

رئيس بلدية البيرة يلتقي الأمين العام لمنظمة المدن العربية

شفا – التقى رئيس بلدية البيرة المهندس منيف طريش، الأمين العام لمنظمة المدن العربية السيد …