8:06 مساءً / 13 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

طالبة تقفز من النافذة وتدعي خطفها

9998356022

شفا – اختلقت طالبة جامعية بمنطقة الوايلي بمصر قيام شخصين باختطافها ومحاولة اغتصابها داخل أحد العقارات بالمنطقة وقالت قفزت من شرفة الشقة هروبا منهما ما أدى لإصابتها بكسور وجروح متفرقة.

وبدأت الحادثة حين تلقى مأمور قسم الوايلي، الإثنين، إخطاراً من مستشفى القوات الجوية العام، يفيد باستقباله الطالبة الجامعية «س.ج»، 19 عامًا،مصابة بكسر بالحوض، وإصابات متفرقة بالجسم نتيجة سقوطها من ارتفاع منخفض.

وحسب أقوال الطالبة أنه عقب خروجها من الجامعة فوجئت بشخصين يستقلان سيارة بيضاء اللون،، وأجبراها على استقلال السيارة، وتوجها بها إلى أحد العقارات بشارع وحدة الدمرداش، وحاولا التعدي عليها جنسيًا، إلا أنها غافلتهما وقفزت من شرفة الشقة بالطابق الثاني.

وبعد إجراء التحريات تبين عدم صحة أقوالها، وتبين وجود علاقة غير شرعية بينها وبين «ك.ش »، خريج بكالوريوس تجارة، مقيم في محافظة الشرقية، قام باستضافتها في شقة جدته بشارع وحدة الدمرداش ولدى حضورقريبه إلى الشقة قامت بالقفز من شرفة الشقة خشية الفضيحةا، عند تفتيش الشقة عثر بداخلها على الهاتف المحمول الخاص بصديقها، يحوي رسائل متبادلة بينهما، وعند مواجهتها اعترفت بادعائها الواقعة خشية افتضاح أمرها.

 

شاهد أيضاً

المقاومة الفلسطينية في غزة تواصل قصف المناطق الإسرائيلية في الجنوب

شفا – قصفت المقاومة الفلسطينية، منذ ساعات صباح اليوم الأربعاء، مستوطنات غلاف غزة وأخرى جنوب …