10:24 مساءً / 18 مايو، 2024
آخر الاخبار

الجبهة الشعبية بمخيم النيرب تنظم ندوة سياسية في ذكرى استشهاد القائد أبو علي مصطفى

شفا – نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أمس الجمعة، ندوة سياسية في مكتبها بمخيم النيرب، وذلك بمناسبة الذكرى الـ22 لاستشهاد الرفيق القائد أبو علي مصطفى .

وحضر الندوة ممثلي فصائل المقاومة الفلسطينية والفعاليات الاجتماعية والوطنية وحشد من أبناء المخيم، وقد أدراها الرفيق نزار القاضي عضو قيادة فرع سورية مسؤول منطقة الشمال.

وأكد الرفيق عمر مراد عضو المكتب السياسي مسؤول قيادة الجبهة خارج الوطن، على أهمية الوحدة الوطنية الفلسطينية، وإعادة بناء وتفعيل منظمة التحرير الفلسطينية على أساس برنامج المقاومة لمواجهة العدو الصهيوني.

واعتبر مراد أنّ الوحدة الوطنية أحد مرتكزات فكر الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين لأنه بدون وحدة وطنية لا يمكن إنجاز أي هدف من أهداف شعبنا، فيما تتطرق إلى لقاء العلمين والجهود التي بذلتها الجبهة لتقريب وجهات النظر المختلفة.

ونوه إلى ما يجري في الضفة الفلسطينية من عمليات بطولية تستهدف جنود الاحتلال وقطعان المستوطنين، معتبرًا أنّ ظاهرة المقاومة المسلحة في الضفة الفلسطينية تستنزف الاحتلال الصهيوني وهي مستمرة واخذة بالاتساع حتى إنهاء الاحتلال.

وأشار مراد إلى الدور الذي يلعبه محور المقاومة في دعم القضية الفلسطينية وفصائل المقاومة الفلسطينية بكل الأشكال المتاحة.

ولفت مراد إلى محاولة العدو الصهيوني تفكيك الروابط في الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948 بتصعيد الجريمة عبر غرفة عمليات تقيمها الشاباك.

كما استعرض مراد الوضع العربي وعمليات تطبيع بعض الدول العربية مع العدو الصهيوني، داعيًا الجماهير العربية إلى الوقوف بحزم في مواجهة التطبيع.

واعتبر مراد أنّ العالم يتجه إلى عالم متعدد الأقطاب يمكن ان تستفيد منه كل الشعوب المضطهدة ومنها الشعب الفلسطيني.

شاهد أيضاً

محافظ اريحا وزير الحكم المحلي يبحثان واقع الهيئات المحلية في محافظة اريحا والاغوار

شفا – أكد محافظ أريحا والأغوار حسين حمايل وزير الحكم المحلي سامي الحجاوي ان الاغوار …