5:13 صباحًا / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

مستوطنون يقتحمون نبع مياه في قريوت

شفا – اقتحم العشرات من المستوطنين، اليوم الجمعة، نبع المياه في بلدة قريوت جنوب نابلس، بحماية من جيش الاحتلال.

وقالت مصادر، إن المستوطنين هاجموا نبع مياه يقع غرب قريوت، في محاولة للاستيلاء عليه، ما دفع المواطنين لمواجهتم.

وأطلق جنود الاحتلال قنابل الغاز السام المسيل للدموع صوب المواطنين ما أدى الى اصابة عدد منهم بالاختناق.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الاولى التي يحاول فيها المستوطنون الاستيلاء على النبع، حيث حاول المستوطنين خلال السنوات الماضية الاستيلاء عليه مرات عديدة.

شاهد أيضاً

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

شفا – CGTN – تشو تشانغ تشان هو أمين فرع الحزب ورئيس مجلس القرية بقرية …