11:06 مساءً / 25 أبريل، 2024
آخر الاخبار

فيديو.. أمير قطر لا اهلا ولا سهلا فيك

حمد بن جاسم اسرائيل

شفا -اطلق الفنان الفلسطيني المغترب في فرنسا، أحمد داري، أغنية جديدة بعنوان “لا أهلا ولا سهلاً فيك” ينتقد فيها زيارة أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني المرتقبة لمقر المقاطعة في رام الله للقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس( أبو مازن) وذلك في زيارة هي الأولى من نوعها لمناطق الضفة الغربية، بعد زيارته لقطاع غزة مؤخرا.

ويأتي هذا الإصدار للفنان دراي تباعًا بعد أغنية “حولتوا غزة شركة” بعد زيارة أمير قطر لغزة ولقائه مع قيادة حماس هناك وعلى رأسهم رئيس الحكومة في غزة إسماعيل هنية وتقديم دعم مالي لعدد من المشاريع في القطاع.

ويقول الفنان داري في مطلع الأغنية لأمير قطر:” لا أهلا ولا سهلاً فيك، شو مصيبة غزة ما بتكفيك، بدعي الله قولوا إن شاء الله ما تلاقي حدا برام الله يضحكلك ويرحب فيك”. وتابعت داري في أغنيته:”اللي فينامكفينا دولاراتك ما بتغرينا من وين الله بيبليك؟”.

وانتقد داري في أغنيته حجيج عدد من الزعماء العرب لغزة ورام الله على غير العادة، فيما لم يكلف أحدهم نفسه زيارة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات(أبو عمار) عندما حاصرته إسرائيل في مقر المقاطعة برام الله.

ويقدم الفنان داري أغانيه اللاذعة والتي تحاكي الواقع الذي يعيشه الشعب الفلسطيني على كافة الأصعدة خصوصًا السياسية بقالب ساخر

 

{youtube}EeiQHm0Rn2A{/youtube}

شاهد أيضاً

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

شفا – قال المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي عبد الله الدردري، اليوم الخميس، إن كل …