5:36 مساءً / 19 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

الشارقة الخيرية والمجلس العلمي تسلم الكفالات المالية لـ 5860 يتيماً

شفا – قام المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، بمقره في محافظة خان يونس بصرف الكفالات المالية عن الفترة من1/7/2012 إلى 30/9/2012م ؛ للأيتام المكفولين لدى “جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة “.

وأكد مدير دائرة المشاريع أحمد حمد أن المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين يواصل صرف الكفالات المالية للأيتام المكفولين لدى المجلس بواسطة جمعية الشارقة الخيرية والبالغ عددهم (5860 يتيماً) في محافظات القدس والضفة، مشدد على أن الأيتام شريحة هامة داخل المجتمع.

وأوضح أن دوائر المجلس المختلفة تستقبل يومياً ما بين 400 إلى 500 من أولياء أمور الأيتام، لافتاً إلى أنه أنهى حتى اللحظة تسليم الكفالات المالية لمحافظات شمال قطاع غزة بما فيها الوسطى، وجارٍ العمل على تسليم أيتام محافظات خان يونس ورفح، مشيراً إلى أنه سوف يستمر صرف الكفالات المالية للأيتام حتى منتصف الأسبوع القادم حسب الخطة المقترحة بهذا الشأن، وذلك لضمان السهولة والإسراع بالصرف لكفالات الأيتام.

وأثنى الرئيس العام للمجلس العلمي فضيلة الشيخ ياسين الأسطل على دور جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة حكومةً وشعباً، والتي تقوم بكفالة آلاف الأيتام في فلسطين، مشيداً بدعمها المتواصل لأبناء الشعب الفلسطيني في كافة المشاريع الخيرية والإنسانية والموسمية المقدمة لإخوانهم في فلسطين.

شاهد أيضاً

شاب فلسطيني يحاول الانتحار شنقا وسط قطاع غزة

شفا – أقدم شاب فلسطيني على محاولة الانتحار، صباح اليوم الثلاثاء، بشنق نفسه في منزل …