4:22 صباحًا / 23 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

عقاب دراغمة يستقبل وكيل وزارة الحكم المحلي في طوباس

شفا – استقبل رئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة وأعضاء المجلس البلدي وكيل وزارة الحكم المحلي مازن غنيم يرافقه الوكيل المساعد عبد الكريم سدر، بحضور مدير عام الحكم المحلي في طوباس طارق عمير .

من جانه قدم وكيل وزارة الحكم المحلي مازن غنيم التهاني الى رئيس واعضاء المجلس البلدي الجديد وأوضح أن هدف الزيارة مباركة للمجالس البلدية الجديدة والتعارف وبحث الاحتياجات وأشار إلى أهميتها الاستراتيجيه لمنطقة طوباس, كما شدد على عملية دمج المشاريع التي تخدم اكبر شريحة من السكان كما اطلع على ما تعانيه المجالس البلدية في المحافظة من معيقات مما يؤثر على المجالس البلدية وتحد من تقديم الخدمات الاساسية للمواطنين بالشكل السليم .

كما تم البحث في العديد من القضايا التي تهم مدينة طوباس .وفي السياق اشار الوكيل غنيم الى ضرورة ازالة العقبات التي تواجهها المجالس البلدية في الحصول على التراخيص اللازمة لإنشاء مصنع في منطقه صناعية وخاصة أن هناك مساحات تم رصدها لإقامة مشاريع بينما تم استغلالها لاغراض اخرى .

من جهة اخرى رحب عقاب دراغمة رئيس البلدية بالوكيل والوفد المرافق واطلع دراغمة الوفد العديد من المشاريع التي نفذت والاخرى قيد التنفيذ في طوباس وتم مناقشة العديد من القضايا وخاصة المشاريع الحيوية في محافظة طوباس من اجل تنفيذها في المراحل المستقبلية كما اشار دراغمة الى عملية ضم منطقة رأس الفارعة والمناطق التي تفتقر إلى خدمات البنية التحتية مثل سحيله وبدير و الثغره الى بلدية طوباس كما اوضح دراغمة قضية المنطقة الصناعية حيث ذكر أن هنالك مساحة 680 دونما من الأراضي غير مستغله وتطمح البلدية بإقامة منطقة صناعية على جزء من هذه الأراضي.

كما اصطحب دراغمة رئيس البلدية واعضاء المجلس البلدي وكيل وزارة الحكم المحلي والوفد المرافق للاطلاع على المشاريع الحيوية التي تقدم الخدمات للمواطنين ضمن جولة تفقدية في المدينة .

شاهد أيضاً

الرئيس السيسي يشيد بأداء المنتخب الأوليمبي.. ويوجه التحية للجمهور المصري

شفا – هنأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، المنتخب الوطني الأوليمبي وجموع الشعب المصري بالفوز …