6:21 مساءً / 20 مايو، 2019
آخر الاخبار

دحلان : عند المحن يظهر المعدن الفلسطيني الأصيل

شفا – تقدم القيادي الفلسطيني البارز النائب في المجلس التنشريعي عن كتلة فتح البرلمانية محمد دحلان ” ابو فادي “, بالشكر والامتنان لكل أبناء الشعب ولجميع الأصدقاء والأشقاء، الذين شاركوه الأحزان لوفاة شقيقه الراحل حسن دحلان “أبو أشرف”.

وكتب النائب دحلان عبر صفحته الرسمية على ” فيس بوك ” اليوم الجمعة: “أتقدم ببالغ الإمتنان و الشكر لكل أبناء شعبنا الفلسطيني و لجميع الأصدقاء و الأشقاء على مواساتكم الطيبة لي ولعائلتي بوفاة شقيقنا المغفور له بإذن الله حسن دحلان ” أبو أشرف”، سواء من تحمل منكم عناء حضور بيوت العزاء في غزة وعمان والقاهرة وأبو ظبي، أو من قام بمواساتنا عبر الإتصالات الهاتفية و رسائل التعزية” .

وتابع القيادي بحركة فتح محمد دحلان: “لقد تأثرت وجميع أفراد عائلتي كثيراً من حجم المؤازرة والتعاطف، خاصة من جميع مكونات شعبنا الفلسطيني بقطاع غزة والضفة الغربية والشتات، مما يظهر المعدن الفلسطيني الأصيل وأخلاقياتنا الإجتماعية في المحن والشدائد، ذلك التكافل والتضامن هو ما نعول عليه دائماً وأبداً من أجل حماية وحدة المجتمع الفلسطيني وصيانة تقاليده الحميدة.. رحم الله أبو أشرف و شكر الله سعيكم جميعاً”.

شاهد أيضاً

49 يوماً على إضراب الأسيرين الحروب والعويوي

شفا – يواصل الأسيران عودة الحروب وحسن العويوي من محافظة الخليل، إضرابهما المفتوح عن الطعام …