3:14 صباحًا / 12 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

“دروبوكس” تحدث تطبيقها بمميزات جديدة

دروبوكس

شفا -طرحت خدمة “دروبوك ” Dropbox” السحابية لمشاركة الملفات نسخة جديدة من تطبيقها الخاص لأجهزة آبل النقالة، تتسم بميزات جديدة وواجهة مستخدم أُعيد تصميمها، لتأتي بحلة جديدة سلسة وبسيطة.

ومن أهم الخصائص التي تحملها النسخة “2.0”، إضافة غاليري الصور، وهي عبارة عن صفحة خاصة للصور يستطيع المستخدم من خلالها معاينة الصور الملتقطة بأكملها، بطريقة مرتبة ومنظمة، وفقاً للجدول الزمني لكافة الصور التي تم التقاطها وتحميلها تلقائياً إلى الخدمة، وبمجرد النقر على الصورة ستظهر كاملة بملء الشاشة.

بالإضافة إلى الواجهة الجديدة البسيطة ووضع علامات التبويبات على شكل أيقونات فقط أسفل الشاشة، وإزالة كافة التسميات النصية.
كما قام “دروبوكس” بتغيير نظام تحميل الصور، الذي كان يستخدمه في الإصدار السابق، حيث كان هناك قسم خاص لتحميل الصور من تطبيق الكاميرا “Camera Roll” إلى مجلد معين، وكان يتعين على المستخدم تحديد المجلد أولاً قبل البدء في عملية الرفع.

أما في النسخة الجديدة تم إضافة مفتاح بعلامة زائد “+” في شريط الأدوات الموجود أعلى صفحة التطبيق مع خيارين””Upload Here تحميل هنا” و””Create New Folder إنشاء مجلد جديد كي تمكن المستخدم من تحميل ورفع الصور والملفات مباشرة إلى المجلد المراد الحفظ بداخله بكل سلاسة وسهولة، مع خيارات مشاركة وتبادل الصور مع الآخرين.
من جانبهما أعربا “Morgan Knutson” مصمم المنتجات و”Assem Sood” مدير قسم المنتجات بشركة “دروبوكس”، عن سعادتهما مؤكدين أن الخدمة أثبتت قدرتها بأنها الخدمة الرائدة في مجال تخزين ومشاركة الملفات.

يذكر أن هذا التحديث متوفر حالياً بمتجر تطبيقات آبل النقال.

شاهد أيضاً

القائد غسان جاد الله : لن يستطيع أحد إقصائنا من حركة فتح

شفا – أكد القائد البارز في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، غسان جاد الله ” …