9:05 مساءً / 22 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يهدم متنزها ويحطم أشجارا غرب سلفيت

سلفيت

شفا – هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، متنزها وقامت بتحطيم أشجار حرجية في بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيت.

وقال رئيس بلدية قراوة بني حسان إبراهيم عاصي، إن قوات الاحتلال داهمت منطقة “بئر أبو عمار” الواقع شمال غرب البلدة، وهدمت المتنزه واقتلعت الإنجيل الصناعي وكسرت أعمدة الإضاءة والمقاعد وخلايا الطاقة الشمسية وحطمت الأشجار الحرجية.

يذكر أن منطقة “بئر أبو عمار” تتعرض لانتهاكات مستمرة من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين اللذين يحاولون الاستيلاء على المنطقة لإقامة بؤرة استيطانية على حسابها.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس الدولة الصيني يؤكد أهمية تطوير تصنيع المعدات المتقدمة

رئيس مجلس الدولة الصيني يؤكد أهمية تطوير تصنيع المعدات المتقدمة

شفا – (شينخوا) أكد رئيس مجلس الدولة الصيني لي تشيانغ اليوم (الاثنين) أهمية بذل الجهود …