11:02 صباحًا / 21 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

بلدية يطا ومؤسساتها تشارك بحملة عمار يا بلد “لزراعة الأشجار”

شفا – شاركت بلدية يطا وعدد من المؤسسات في مدينة يطا منها، جمعية الهلال الاحمر، واتحاد العام لعمال فلسطين، واتحاد المعلمين، ولجنتا شباب البلد وشباب نحو الغد، وجمعيات يطا الخيرية والاسلامية وسيدات يطا، ومديرية الزراعة، وفرع جامعة القدس المفتوحة، وجهاز الدفاع المدني، في حملة “زراعة الأشجار” من خلال حملة عمار يا بلد في الجزيرة الوسطية وسط الشارع العام بمدينة يطا، بمشاركة حشد من المتطوعين والمتطوعات.

وذكر مسؤول الاعلام في بلدية يطا عبد العزيز ابو فنار بأن رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة حضر الحملة بجانب عدد من ممثلي المؤسسات في المدينة وقد شاركوا بهذه الفعالية جنباً إلى جنب بزراعة الأشجار في الجزيرة الوسطية بالشراكة المجتمعية مع المجتمع المحلي التي تهدف لزراعة أعداد كبيرة من أشجار الزينة.

من جانبه اشار مخامرة، الى أن هذه الحملة تأتي من مسؤوليتنا تجاه مدينتنا لتصبح ثقافة سائدة لتوحيد الفكر الشبابي وتجنيده لخدمة يطا لتكون مدينة خضراء بهية ضمن حملة تخضير فلسطين واعتبارها سنوياً في الاعوام القادمة وذلك استكمالا لبناء وتنمية وأعمار مدينة يطا للنهوض بها من خلال التعاون المستمر والمشترك بين جميع المؤسسات والمجتمع المحلي.

وأكد المشاركون في الحملة أن هذه الأشجار التي تزرع تعطي انطباع وثيق باننا نحافظ على المظهر الجمالي للمدينة من خلال بيئة نظيفة وذلك انسجاما مع رؤية وزارة الزراعة للمحافظة على البيئة والطبيعة وإبراز المظهر الحضاري والجمالي لمدينة يطا.

وعقب ذلك اصطحب مخامرة، المشاركين في الحملة الى قاعة البلدية لتكريمهم وبجانبه رئيس جمعية الهلال الاحمر في يطا عبد الكريم الجندي، ومدير فرع جامعة القدس المفتوحة في يطا د. علي صلاح، ومدير مديرية زراعة يطا د. إياد فرج الله، ومدير الدفاع المدني في يطا الرائد موسى ابو عرقوب.

شاهد أيضاً

محمود عباس لإذاعة جيش الاحتلال : نتنياهو رفض لقائي عشرات المرات

شفا – اشتكى رئيس السلطة المنتهي ولايته محمود عباس من طريقة تعامل رئيس الوزراء الإسرائيلي …