11:22 صباحًا / 22 يونيو، 2026

إصابات إثر قمع جيش الاحتلال لمسيرة بيت دجن

شفا – أفادت مصادر محلية، اليوم الجمعة، بإصابة عدد من المواطنين بالاختناق، إثر قمع قوات الاحتلال مسيرة بيت دجن الأسبوعية المناهضة للاستيطان، شرق نابلس.

وبحسب المصادر، فإنّ قوات الاحتلال أطلقت الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الصوت، والغاز السام المسيل للدموع، صوب المشاركين في المسيرة.

وأدّى قمع قوات الاحتلال للمسيرة في نابلس، إلى إصابة ثلاثة مواطنين بحالات اختناق، وجرى علاجهم ميدانيًا.

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوبي بيت لحم

قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم

شفا – اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، منطقة برك سليمان السياحية الواقعة بين بلدة …