3:18 صباحًا / 28 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يستولي على مركبتين في الأغوار الشمالية

شفا – استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، على مركبتين في منطقة الحديدية بالأغوار الشمالية.

وأفاد الناشط الحقوقي عارف دراغمة، بأن قوات الاحتلال داهمت منطقة “الرواق” قرب الحديدية، واستولت على مركبتين للمواطنين أحمد عبد الله، وأنيس أبو فرح، من سكان المنطقة.

شاهد أيضاً

عمر السلخي

بشرى سارة… الراتب وصل! أما النصف الآخر فما زال عالقًا في السياسة ، بقلم : د. عمر السلخي

بشرى سارة… الراتب وصل! أما النصف الآخر فما زال عالقًا في السياسة ، بقلم : …