2:18 صباحًا / 23 مايو، 2019
آخر الاخبار

الاحتلال الاسرائيلي يعتقل 16 مواطن

الاحتلال الاسرائيلي 5

شفا – شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم حملة اعتقالات واسعة بصفوف المواطنين الفلسطينيين في الضفة الغربية والقدس والمحتلة.

ففي الضفة الغربية اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي 16 مواطنا فلسطينيا في انحاء متفرقة من محافظات الوطن، بدعوى انهم مطلوبون اليها.

وفي مدينة القدس المحتلة- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، عددا من الشبان المقدسيين، بعد مداهمة قرية العيسوية شمال القدس، والانتشار على مداخلها وفي أزقتها لتنفيذ حملة اعتقالات واسعة بين أبنائها.

عُرف من المعتقلين: محمد حسن محيسن، وسفيان ناصر محمود، وعدي صالح مصطفى، وإسلام خالد عبيد، ويوسف فؤاد مصطفى، ومحمد موسى حسين مصطفى.

وأفاد شهود عيان من القرية ‘ بأن قوات إسرائيلية كبيرة ومعززة بالسلاح بدأت حملتها من الساعة الثالثة فجرا، حيث اقتحمت المنازل وفتشتها، واعتقلت عددا من الشبان من مختلف أنحاء القرية، وتم نقلهم بمركبة ‘بوسطة’ عسكرية، إلى مركز التوقيف والتحقيق ‘المسكوبية’.

يشار إلى أن قرية العيسوية تشهد مواجهات يومية مع الاحتلال، نتيجة لتنظيم أهالي القرية فعاليات تضامنية مع الأسير المضرب عن الطعام سامر العيساوي.

وافادت الاذاعة العبرية التي اوردت النبأ، انه تم احالة كافة المعتقلين الى مراكز التحقيق التابعة للمخابرات الاسرائيلية للتحقيق معهم.

شاهد أيضاً

مرامي تصاعد منسوب القمع الأمني لـ “حكومتي” الأمر الواقع! بقلم : حسن عصفور

مرامي تصاعد منسوب القمع الأمني لـ “حكومتي” الأمر الواقع! بقلم : حسن عصفور كان من …