12:26 مساءً / 17 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

التضامن تنظم مهرجانا للايتام بعنوان أطفالنا فلذة أكبادنا

شفا – نظم قسم الايتام التابع لجمعية التضامن الخيرية حفلا ترفيهيا بعنوان “أطفالنا فلذة أكبادنا “لأطفال الجمعية الذين تترواح اعمارهم مابين من سنتين و 14 سنة وذلك بحضور ذويهم .

ووصل عدد الاطفال الذين تم استهدافهم في الاحتفال الى اكثر من 300 طفل وطفله جاءوا من مدينة نابلس و ضواحيها ,وذلك تحت رعاية محافظ نابلس اللواء جبرين البكري وبدعم من السيد غسان عبدو و بإستضافة وتبرع كريم من قاعه حياة نابلس .

وتم الحفل بحضور نائب محافظ نابلس عنان الاتيرة وأمين مقبول ورئيس جمعية التضامن د. علاء مقبول والحاج عدلي يعيش ومدير صحة نابلس د. خالد قادري الاتيرة و الفاضلة ختام شالو والفاضلة فاطمة يونس ومحمد حجه ممثل شرطة محافظة نابلس وياسين دويكات وسمر التيتي والصحفي حسن التيتي, وحسنين العفوري وعمر برهم وسلامة العفوري ومهند عكوبة وأعضاء الهيئة الادارية للجمعية د كمال الوزني والاستاذ سليم الاشقر.

واستهل الحفل بتلاوة عطرة من القران الكريم وكلمة الدكتور علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الذي عبر عن مدى شكره وامتنانه لكل من يساهم في رسم البسمه والبهجه على وجوه اطفال الجمعية, كما رحب الدكتور بالحضور الكريم كل بإسمه ولقبه ومن ثم ألقت السيدة عنان الاتيره شذرات من الوداد على الحضور ;كما وشكرت جمعية التضامن فيما تقوم به لخدمة الأيتام.

ومن ثم ابتدأت أولى فقرات الحفل بلوحتين فنيتين لفرقة جفرا من مركز حوار للطفولة كانت بعنوان دار العز والحصاد , وتبعها لوحاتاستعراضية قدمتها فرقة MIX Team تناولت كل لوحة قصه متنوعه حملت فيما صحبتها خفه الظل والمرح حيث للصمت إشارات وإنجازات حيث تعالت ضحكات الاطفال في أرجاء المكان,و استكمالا للحفل عرضت فرقة مسرح الاطفال من ميوزك بوكس عرضا استمتع به الاطفال وأشعلوا المكان بالحيوية والتفوا حول المهرجين مهللين وفرحين .

وفي نهاية الحفل أختتم الدكتور علاء مقبول والشخصيات الاعتبارية بتقديم الشكر والعرفان للمتبرعين والراعين وذلك بتقديم هدايا تكريم رمزية ,و بتوزيع الهدايا على الاطفال و المتطوعين من جمعية أصدقاء جامعة النجاح الوطنية و كل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان ليكونوا أبنائنا فلذه أكبادنا أكثر سعادة وفرحا وإبتهاجا.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …