2:46 مساءً / 17 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

روضة النمو التربوي تقدم وجبة غذائية بألوان العلم الفلسطيني

شفا – نفذت روضة النمو التربوي في بلدة بديا في محافظة سلفيت، فعالية لتعزيز التغذية الصحية وتوظيفها في غرس الانتماء وحب الوطن عند براعمها وزهراتها.

فقد بادرت الإدارة إلى تقديم وجبة غذائية لكافة طلبتها من شانها غرس السلوكات الغذائية السليمة، وتوعية الأطفال وذويهم لأهمية تناول وجبات صحية من شانها خلق بنية جسمية سليمة بدرجة عالية من المناعة، لتشكل بديلا عن بعض المنتوجات الغذائية المصنعة التي تفتقر للقيمة الغذائية والعناصر اللازمة لنمو أجسام سليمة.

واحتوت الوجبة التي تم تقديمها على مكونات شكلت بألوانها الطبيعية لون العلم الفلسطيني، لينغرس حب الوطن والانتماء له في أذهان الطلبة .

فقد تم تقديم الزيتون الأسود، واللبنة البيضاء والخيار الأخضر، والطماطم الحمراء، لتجسد في جلها لوحة فنية رائعة، حيث تنبع روعتها في نسجها لألوان العلم الفلسطيني. وقد تم توظيف الفعالية لتعريف الأطفال بحيثيات توجه القيادة الفلسطينية إلى الأمم المتحدة ونجاحها بالحصول على اعتراف بدولة صفتها مراقب في الأمم المتحدة.

وأفادت مديرة الروضة وسام حسين بان هذه الفعالية تندرج في سياق سعي الإدارة لتغيير العادات الغذائية النمطية غير السليمة عند بعض الأطفال وتشجيعهم على الاختيار السليم لأصناف من الطعام ثرية بمحتوياتها، الامر الذي يتناغم مع رسالة الروضة الهادفة إلى إعداد أجيال تتمتع بالعلم والمعرفة والصحة الشمولية وحب الوطن ومكارم الأخلاق.

هذا وعبرت الأمهات عن شكرهن وتقديرهن للجهود التي تبذلها إدارة الروضة في نشر الوعي التغذوي عندهن وحرصها الشديد صحة وسلامة الطلبة.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …