6:38 صباحًا / 21 يونيو، 2024
آخر الاخبار

الشرطة تخرج مخيم الشرطي الصغير في قلقيلية

شفا – خرجت الشرطة واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية اليوم مخيم الشرطي الصغير والذي نظم في مدرسة المستقبل الخاصة في مدينة قلقيلية بمشاركة 50 طفل وطفله.


وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن حفل التخريج نظم برعاية اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة وبحضور اللواء حسام أبو حمده نائب محافظ المحافظة والعميد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة والعميد محمود العيسه مدير المخيم وعدد من مدراء وممثلي الأجهزة الأمنية والمدنية ومنشطي المخيم ومتطوعين من البرلمان الشبابي .


وفي كلمته تحدث اللواء حسام أبو حمده حول أهمية إقامة وتنظيم مثل هذه المخيمات والنوادي الصيفية ودورها في تعزيز الشراكة الإجتماعية بين المؤسسة الشرطية والمدنية والمواطنين .


وفي كلمته أكد العميد حقوقي زهران على أن تنظيم هذا المخيم الصيفي جاء بناءً على تعليمات وتوجيهات قيادة المؤسسة الشرطية التي تسعى إلى أن يكون العمل الشرطي بمفهومه التقليدي موازياً للعمل المجتمعي .


وفي كلمته عبر الشرطي الصغير أيهم ادعيس باسم زملائه الخريجين عن سعادتهم بالمشاركة في هذا المخيم الصيفي والذي أكسبهم الكثير من المهارات والمعرفة.


وتخلل الحفل تقديم فقرات فنية تراثية وأشعار وطنية وتكريم للمؤسسات التي ساهمت في إنجاحه وتم توزيع هدايا وشهادات على الأشبال والزهرات المشاركين فيه .

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: النازحون بغزة يعانون صعوبة الحصول على المأوى والصحة والغذاء

الأمم المتحدة: النازحون بغزة يعانون صعوبة الحصول على المأوى والصحة والغذاء

شفا – قال مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية بالأمم المتحدة، إن مئات الآلاف من النازحين في …