4:07 صباحًا / 21 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

فتح : تصريحات نتياهو حول القدس دليل هستيريا يعيشها

شفا – قال المتحدث باسم حركة فتح احمد عساف ردا على ادعاءات نتنياهو حول القدس “بانها لليهود وستبقى لهم” : لو نظر هذا المحتل المتطرف من حوله لوجد ان لا وجود له لا في تاريخ القدس ولا في حاضرها ولن يكون في مستقبلها.

واضاف ان تاريخ القدس وحاضرها باهلها واسوارها ومساجدها وكنائسها يثبت لهذا العنصري ان القدس مدينة عربية اسلامية مسيحية ، مضيفا ان هذه التصريحات تثبت ان نتنياهو ليس فقط عديم البصيرة بل عديم البصر ايضا.

واكد عساف في بيان صدر عن مفوضية اللاعلام و الثقافة ان تصريحات نتنياهو هذه ليست دليل قوة بل هي دليل على حالة الهستيريا التي يعيشها بعد الهزيمة النكراء التي مني بها في الامم المتحدة عندما صوت العالم باغلبية ساحقة لصالح دولة فلسطينية على حدود الرابع من حزيران لعام 1967 وفي مقدمتها القدس الشرقية ، وقال ان نتنياهو يدرك ان مصير احتلاله للقدس الى زوال ، يحاول في اطارحملتة الانتخابية ان يستخدم القدس وتاريخها لصالحه وصالح القوى اليمينية قوى الاستيطان و التوسع و العنصرية في اسرائيل.

واشاد عساف بصمود ابناء شعبنا في القدس وقال ان هذا الصمود افشل المخططات الاسرائيلية لتهويد المدينة، واضاف ان القدس تقف بشموخ في وجه المحتل الاسرائيلي كعاصمة ابدية للدولة الفلسطينية وستبقى كذلك للابد .

شاهد أيضاً

محمود عباس لإذاعة جيش الاحتلال : نتنياهو رفض لقائي عشرات المرات

شفا – اشتكى رئيس السلطة المنتهي ولايته محمود عباس من طريقة تعامل رئيس الوزراء الإسرائيلي …