2:56 صباحًا / 27 يونيو، 2026
آخر الاخبار

مستوطنون يختطفون أسيراً محرراً من قباطية

شفا – اختطف مستوطنو “حرميش” غرب بلدة يعبد جنوب جنين، الليلة الماضية، أسيراً محرراً من بلدة قباطية.

وبحسب مصادر محلية، فإن عددا من المستوطنين اختطفوا الأسير المحرر ماهر ساطي أبو الرب من قباطية بعد الاعتداء عليه أثناء مروره بالقرب من المستوطنة على الشارع الرئيس الرابط بين جنين وطولكرم بالقرب من يعبد، وتم تسليمه لقوات الاحتلال المتواجدة بالمكان.

شاهد أيضاً

جبريل الرجوب يبحث مع عدد من الأحزاب المغربية آخر المستجدات السياسية

جبريل الرجوب يبحث مع عدد من الأحزاب المغربية آخر المستجدات السياسية

شفا – بحث عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح”، الفريق جبريل الرجوب، مع عدد من قادة …