4:11 مساءً / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

استشهاد 5 فلسطينيين بمخيم اليرموك

استشهاد 5 فلسطينيين بمخيم اليرموك

شفا – استشهد 5 فلسطينيين أمس السبت جراء قصف وهجمات تعرض لها مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين جنوب العاصمة السورية دمشق، بينهم اثنان قضيا متأثرين بجراحهما، فيما أصيب أكثر من 60 آخرين جراء قصف طال مخيمات الحسينية ودرعا والنيرب، إضافة إلى اليرموك.

وقالت مصادر صحفية من داخل المخيم إنّ الشاب كامل البغدادي استشهد جراء استهدافه من قبل قناص في منطقة العروبة بمخيم اليرموك، فيما استشهد الشاب محمد طعمة في قصف استهدف المنطقة ذاتها، في حين عثر على جثمان شاب آخر بالقرب من مستشفى فلسطين وقد فصل رأسه عن جسده.

وأوضحت المصادر أن الفتى مؤمن سلطان ونهلة إسماعيل استشهدا متأثرين بجراحهما جراء القصف الذي استهدف شارع حيفا في مخيم اليرموك أول من أمس.

وأصيب أكثر من 60 فلسطينيا جراء قصف وهجمات طالت مخيمات اليرموك والحسينية ودرعا والنيرب، بينهم 30 أصيبوا خلال اشتباكات بين عناصر مسلحة من الجبهة الشعبية – القيادة العامة الموالية للنظام السوري والجيش السوري الحر.

وتشهد العديد من المناطق في تلك المخيمات حالة نزوح كبيرة بسبب استمرار وكثافة القصف، فيما تشهد أماكن تجمع النازحين ظروفا إنسانية صعبة بسبب النقص الشديد في مختلف الاحتياجات الأساسية.

شاهد أيضاً

الخارجية الروسية ترد على اتهامات أمريكية لبوتين بتنظيم احتجاجات مؤيدة لفلسطين

الخارجية الروسية ترد على اتهامات أمريكية لبوتين بتنظيم احتجاجات مؤيدة لفلسطين

شفا – اعتبرت متحدثة الخارجية الروسية اتهام رئيسة مجلس النواب الأمريكي السابقة نانسي بيلوسي الرئيس …