3:04 صباحًا / 12 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

الجمعية التعاونية في الخليل تعقد اجتماعها السنوي

شفا – عقدت الجمعية التعاونية للتسويق و التصنيع الزراعي في محافظة الخليل اجتماعها السنوي لهيئتها العامة في مقر رابطة الجامعيين في الخليل.

وحضر الاجتماع مدير عام الادارة العامة للتعاون في وزارة العمل يوسف العيسة ومدير تعاون الخليل محمد ابو يوسف و مدقق حسابات التعاون محمد الرواشدة و المرشدة التعاونية الهام ايوب و جواد زبلح.

ورحب مدير الجمعية سامر النمورة بالحضور و عرض ملخصا لانجازات الجمعية و اعمالها ثم قدم المحاسب قيس العرامين الميزانية العمومية للجمعية لعام 2011 و تمت المصادقة عليها و بعد ذلك تم فتح باب الترشيح لعضوية الهيئة الادارية.

وقد فاز بالعضوية كل من : حسام القواسمة و بسام الطروة و عبد الجواد سلطان و سليمان مناصرة و روحي ابو حماد و رباح ابو صبيح و جهاد جحشن وعزمي الجعبري و قد تساوى كل من زياد جابر و عبد الرحمن ابو ريان في عدد الاصوات .

واعرب مدير عام الادارة العامة للتعاون عن امله في ان تتضافر جهود جميع اعضاء الجمعية للرقي بواقعها وحث الجميع على دعم الفكر التعاوني لما له من فائدة ولما يحققه من عائد على المجتمع.

الجدير بالذكر ان الجمعية التعاونية للتسويق و التصنيع الزراعي تاسست في الخليل عام 1984 و لها بيع طويل في مجال العمل التعاوني و خدمة المجتمع الفلسطيني .

شاهد أيضاً

القائد غسان جاد الله : لن يستطيع أحد إقصائنا من حركة فتح

شفا – أكد القائد البارز في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، غسان جاد الله ” …