12:23 مساءً / 17 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

نقابة عمال الخدمات السياحية تكرم أفضل صاحب عمل 2012

شفا – على مدار الأعوام السابقة تقوم نقابة عمال الخدمات السياحية بتنسيق مع الإتحاد العام لنقابات عمال فلسطين تكريم أفضل صاحب عمل لعام2012.

وأعلن بدر الداعور التميمي رئيس نقابة عمال الخدمات السياحية أن خلال الثلاث الأشهر الماضية قامت النقابة بالعمل الدؤوب وتوزيع استبيانات والبحث المتواصل لأفضل صاحب عمل بمواصفات لم يسبق لها نظير.

حيث توصلت النقابة الى أن شركة رويال التجارية الصناعية في الخليل المتمثلة في إدارتها وأصحابها هي الشركة الأولى الحاصلة على النسبة الأعلى من الإلتزام بقوانين العمل متحديا رئيس النقابة أن الخدمات التي تقدم للعمال في تلك الشركة لات قدمها الدول المتقدمة التي تنادي بحقوق العمال.

كما ورافق الوفد النقابي في الزيارة مجموعة من المشاركين في دورة الأدلاء السياحين الفلسطينيين التي تنفذ في الغرفة التجارية الصناعية في الخليل، وقد كان في إستقبال الوفد النقابي الحاج مازن الزغير أحد أصحاب شركة رويال التجارية الصناعية ومدير العلاقات العامة في الشركة عبدالفتاح العيسة، وقد قدم للسيد مازن الزغير شهادة أفضل صاحب عمل 2012 .

كما وقام العيسة بشرح المفصل عن الشركة وعن نشاطاتها وصناعاتها ومدى التطور التكنولوجي والتقني للصناعات الوطنية فيها . وقد رحب أيضا بالضيوف واعتبر المشاركين في الدورة أنهم واجهت البلد أمام الزائر الأجنبي ودور النقابة في خدمة الأماكن السياحية والواقع السياحي.

وفي النهاية شكر العيسة رئيس النقابة وهيئتها الإدارية ومنتدى الشباب المستقل وعدد من الأجانب المرافقين للزيارة.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …