3:49 صباحًا / 23 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

الكتيبة الفلسطينية بقلم : سري القدوة

اتمني علي ابناء حركة فتح والاخوة في قيادة الحركة في قطاع غزة اصدار قرار تنظيمي ان يحمل ابناء حركة فتح في يوم الانطلاقة علم فلسطين مع حبي وتقديري الي راية وشعار حركة فتح ولتكن الكتيبة فلسطينية يرفرف العلم الفلسطيني كبيرا في عنان السماء .. لتكون ارض الكتيبة فلسطينية اكبر من كل التنظيمات …

علم فلسطين هو علم الدولة الفلسطينية التي نحتفل في اول انظلاقة للثورة ولحركتنا الرائدة فتح وهي عضو في الامم المتحدة .. كما ويرتفع العلم الفلسطيني علم دولتنا خفاقا في سماء الامم المتحدة فلسطين كدولة ..

هذا اقتراحي اقدمة وبشكل متواضع املا ان يصل الجميع وان يكون بمثابة حراك جماهيري عام للخروج في يوم الانطلاقة ونحن نحمل علم فلسطين اطفالا وشيوخا ونساء وقادة وكوادر وشباب وقيادات .. لتخرج غزة في يوم الكتيبة يوم الانتصار وهي تحمل علم فلسطين علم الدولة الفلسطينية صوتا موحدا قويا ويعلو الصوت الوطني خفاقا في عنان السماء النصر لنا النصر لدولتنا الفلسطينية والنصر لحركة فتح العملاقة صاحبة التاريخ الفلسطيني المشرف .. ام الشهداء ووالدة الدولة .. انها فتح ام الجماهير تنتصر اليوم وتتقدم ..
ارفع العلم وتقدم .. ارفع العلم وتمترس .. ارفع العلم وتقم نحو المجد .. نحو فلسطين التاريخ والحضارة .ز ارفع رأسك عاليا ابن الفتح .. فأنت من صنعت هذا الانتصار وانت من صنعت هذا التلاحم الجماهيري .. المجد كل المجد للشهداء الابطال والنصر لدولتنا الفلسطينية المستقلة ..
عاشت فلسطين .. عاشت سواعد ابناء فلسطين .. عاشت الايادي التي تحمل راية فلسطين .. عاشت جماهير شعبنا التي تهتف لفلسطين .. المجد لشعبنا والنصر لدولتنا في يوم الانطلاقة ..

شاهد أيضاً

الرئيس السيسي يشيد بأداء المنتخب الأوليمبي.. ويوجه التحية للجمهور المصري

شفا – هنأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، المنتخب الوطني الأوليمبي وجموع الشعب المصري بالفوز …