8:33 مساءً / 7 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل مواطنين من القدس

الاحتلال يعتقل مواطنين من القدس

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، مواطنين من مدينة القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: أحمد المالكي من مخيم شعفاط، ومحمد غراب من حي عين اللوزة ببلدة سلوان، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما.

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تحتجز عدداً من المواطنين شمال غرب القدس

شفا – أفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي احتجزت، اليوم الأحد، عدداً من المواطنين …