3:50 صباحًا / 23 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

اتحاد المعلين في نابلس يعلن الإضراب الشامل

شفا – أعلن أمين سر اتحاد المعلمين في نابلس، عصام دبابسة، عن إضراب ليوم واحد  في مدارس مديرية نابلس، مع عدم التوجه للمدارس، احتجاجا على عدم صرف الحكومة لرواتب الموظفين.

وكان اتحاد المعلمين في نابلس، اصدر بيانا، وصف فيه هذا الوضع بالخطير الذي لا يمكن السكوت عليه كي نتخذ الخطوات المناسبة”، مطالبا بعقد اجتماع عاجل، غدا الاحد لجميع امناء سر الفروع والامانة العامة لتدارس.

وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اخواتي .. الى كل الغيورين الصادقين المعبرين عن انتمائهم لهذا الوطن

اننا في اتحاد المعلمين نابلس نتوجه لكم بالتحية والتهنئة بمناسبة يوم المعلم ونعاهدكم ان نبقى الاوفياء لكم ونضع كل امكانياتنا في خدمتكم.

اننا واياكم نعاني منذ عدة اشهر من قضية صعبة اصبحت ترهقنا جميعا الا وهي قضية الراتب … ومنذ اشهر والحكومة تماطل في صرف الرواتب وتصرفها متأخرة عن موعدها وكذلك مجزأة على مراحل .. وهذا مرفوض لان الراتب كاملا لا يكفي .. فكيف بنصف راتب او جزء من الراتب؟؟؟؟؟

وعليه فاننا في اتحاد المعلمين في نابلس نرفض هذه السياسة المستهترة من الحكومة … ونعلن انه لا يجوز ان تكون كرامة المعلم خاضعة للابتزاز في مطلع كل شهر ::

اخوتنا اخواتنا :: اننا كنا نطمح لموقف جماعي على مستوى الوطن لنكون كلنا في مركب واحد وموقف واحد … ولكن وبعد ان تعذر ذلك فاننا وانطلاقا من مسؤولياتنا تجاه معلمينا الذين وعدناهم اننا لن نخذلهم ولن نساوم على حقوقهم .. وفي نفس الوقت مقدرين للظروف الصعبة التي يمر بها الجميع شعبا وقيادة .. فاننا قررنا اعلان يوم غد الاحد اضراب في جميع مدارس مديرية نابلس مع عدم التوجه للمدارس .. ونطالب بعقد اجتماع عاجل غدا لجميع امناء سر الفروع والامانة العامة لتدارس هذا الوضع الخطير الذي لا يمكن السكوت عليه كي نتخذ الخطوات المناسبة.

عهدا ان نبقى الاوفياء والحريصين والامينين على حمل الرسالة

ودمتم معلمونا بخير

اخوتكم اتحاد المعلمين نابلس

شاهد أيضاً

الرئيس السيسي يشيد بأداء المنتخب الأوليمبي.. ويوجه التحية للجمهور المصري

شفا – هنأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، المنتخب الوطني الأوليمبي وجموع الشعب المصري بالفوز …