3:03 صباحًا / 21 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

الهيئة الادارية لرابطة خريجي جامعة القدس تقرر التحضير لعقد مؤتمرها

شفا – قررت الهيئة الادارية لرابطة خريجي جامعة القدس البدء بالتحضير لعقد مؤتمرها العام وانتخاب هيئة ادارية جديدة وفتح باب الانتساب للراغبين في الانضمام اليها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته الهيئة الادارية للرابطة اليوم بحضور عدد من الاعضاء المؤسسين وتم خلاله البحث في واقع الرابطة وسبل النهوض بها.

واستعرض عبدالله صيام رئيس رابطة خريجي الجامعة نشاطات الرابطة من تأسيسها عام 1997 والمراحل التي مرت بها والمشاكل التي اعترضتها، واكد على ضرورة العمل على تفعيل دورها لخدمة خريجي الجامعة والوقوف الى جانبها في مختلف الظروف التي تمر بها، وشدد على اهمية التواصل مع افواج الخريجين المتعاقبة.

وقررت الهيئة تشكيل لجنة تحضيرية لترتيب عقد المؤتمر العام للرابطة بمشاركة الجهات ذات العلاقة، ومتابعة عدد من القضايا التي تهم الخريجين مع ادارة الجامعة، واطلاق صفحة الكترونية لتسهيل التواصل بين الهيئة الادارية للرابطة واعضائها وخريجي الجامعة، ومواصلة التعاون مع ادارة الجامعة لمساعدتها على تخطي المصاعب التي تواجهها.

من جانب اخر سيشارك رئيس الرابطة عبدالله صيام في اجتماع دعت اليه ادارة الجامعة بحث عدد من القضايا التي تهم الجامعة وطلبتها وخريجيها.

شاهد أيضاً

محمود عباس لإذاعة جيش الاحتلال : نتنياهو رفض لقائي عشرات المرات

شفا – اشتكى رئيس السلطة المنتهي ولايته محمود عباس من طريقة تعامل رئيس الوزراء الإسرائيلي …