9:30 صباحًا / 14 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

المركز النسوي في شعفاط يحصل على شهادة الحكم الصالح من إئتلاف “أمان”

شفا – حصل المركز النسوي في مخيم شعفاط للاجئين وسط مدينة القدس على شهادة الحكم الصالح من مؤسسة الإئتلاف من أجل النزاهة والمسائلة “أمان”.

وتسلمت الشهادة المديرة التنفيذية للمركز النسوي شيرين بشيتي ضمن حفل تكريم مجموعة من المؤسسات والشخصيات الفلسطينية أقيم في فندق بست إيسترن بمدينة رام الله، بعنوان ” ملاحقوا الفساد يستحقون التكريم لا التكتيم” بحضور رئيس لجنة المحكمين النائب الدكتورة حنان عشراوي ومجموعة من الشخصيات الفلسطينية والأجنبية.

بدورها أكدت النائب جهاد أبو زنيد رئيس مجلس الإدارة ” أن حصول المركز على شهادة الحكم الصالح من مؤسسة أمان يأتي كثمرة الشراكة بين المركز و”أمان” وتأكيد على أن المركز النسوي يسير بالإتجاه الصحيح في النهوض بواقع المرأة المقدسية اللاجئة والطفل الفلسطيني في مخيم شعفاط.

وتقدمت أبو زنيد بالشكر والتقدير من مؤسسة الإئتلاف ممثلة بالنائب الدكتورة حنان عشراوي رئيس مجلس إدارة إئتلاف أمان ود. عزمي الشعيبي مفوض إئتلاف أمان لمكافحة الفساد والعاملين في المؤسسة، على الثقة بالمركز النسوي و على جهودهم ودورهم في العمل على نشر قيم الشفافية والنزاهة بين أفراد المجتمع ومكافحة الفساد.

الجدير ذكره، أن المركز النسوي وقع إتفاقية شراكة مع إئتلاف “أمان” العام الماضي ونفذ مشروع نادي أطفال النزاهة في مخيم شعفاط.

شاهد أيضاً

بالصور.. 26 شهيدًا وعشرات الإصابات حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة حتى اللحظة

شفا – ارتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ فجر الثلاثاء، الى …