5:04 صباحًا / 3 مارس، 2024
آخر الاخبار

عرنكي: على جالياتنا في العالم اسناد جنين وفضح جرائم الاحتلال

عرنكي: على جالياتنا في العالم اسناد جنين وفضح جرائم الاحتلال

شفا – دعا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، رئيس دائرة شؤون المغتربين فيصل عرنكي، الجاليات الفلسطينية في دول العالم للتحرك السريع واسناد أبناء شعبهم في جنين ومخيمها التي تتعرض لمذبحة مروعة من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي الإرهابي.

وشدد عرنكي في نداء للجاليات والمؤسسات الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، على ضرورة تعزيز تأثير فلسطينيي الشتات في اسناد ودعم أبناء شعبنا الذي يواجه إرهاب دولة الاحتلال، وخلق ضغط خارجي على حكومة العدو عبر حشد مظاهرات ووقفات منددة بالعدوان امام سفارات دولة الاحتلال في مختلف العواصم وأمام مقرات الحكومات ومؤسسات الأمم المتحدة، لإدانة جريمة الاحتلال ووقف عدوانها الغاشم.

ونوّه إلى ضرورة حشد وإشراك الجاليات العربية والإسلامية ومناصري وأصدقاء فلسطين، وخلق ضغط رأي عام دولي مساند وداعم للشعب الفلسطيني، للضغط على حكومات الدول للخروج عن صمتها القاتل الذي يشجع الاحتلال على التمادي والاستمرار في عدوانه الغاشم على أبناء شعبنا، ولاتخاذ خطوات عملية تجبر دولة الاحتلال على وقف جرائمها وعدوانها.

واعتبر عرنكي أن ما يجري في مدينة ومخيم جنين جريمة حرب تستوجب محاسبة ومعاقبة قادة الاحتلال على جريمتهم التي تنتهك قواعد القانون الدولي ومواثيق الأمم المتحدة.

شاهد أيضاً

شهيد برصاص الاحتلال قرب مخيم الجلزون شمال رام الله

شفا – استشهد الطفل محمد خالد زيد (13 عاما) متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، …